البنك الوطني العماني - آخر الأخبار والتطورات

قراءة آخر الأخبار عن منتجاتنا وخدماتنا، وكذلك التحليل والتعليق من خبرائنا.

12 أكتوبر 2014 | مسقط، سلطنة عمان

حمود الحارثي ينضم إلى الفريق العماني للمنافسة في بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف

أعلن "البنك الوطني العماني" أن جميع لاعبي الفريق الوطني العماني للجولف قد قبلوا الدعوات الشخصية التي وجهها لهم البنك بصفته الراعي الرسمي للبطولة للمشاركة في بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف، وبذلك، سيشارك اللاعبون الثلاثة في البطولة والتي من المزمع إقامتها على ملعب الموج للجولف في مسقط من يوم الخميس 30 أكتوبر ولغاية الأحد 2 نوفمبر 2014.

12 أكتوبر 2014 | مسقط، سلطنة عمان

البنك الوطني العماني" يفوز بجائزة "التميز في تمويل المشاريع" خلال حفل جوائز "دوسيير للإنشاءات 2014"

 
مسقط، سلطنة عمان،14 أكتوبر، 2014:  أعلن "البنك الوطني العماني" عن فوزه بجائزة "التميز في تمويل المشاريع" خلال حفل توزيع جوائز مؤتمر "دوسيير للإنشاءات 2014"، الذي عقد مؤخراً في العاصمة العمانية مسقط.

01 أكتوبر 2014 | مسقط، سلطنة عمان

تغطية برنامج سندات بقيمة 500 مليون دولار من "البنك الوطني العماني" بأكثر من 3 مرات

على إثر النجاح الكبير الذي حققته الجولة الترويجية العالمية التي قام بها مؤخراً، أعلن "البنك الوطني العماني" اليوم أن أول إصدار للسندات يطلقه البنك تحت برنامج السندات الأوروبية المتوسطة الأجل EMTN قد تمت تغطيته بأكثر من 3 مرات. ​​

29 سبتمبر 2014 | عمان

البنك الوطني العماني يحقق متطلبات العملاء ويفتح مركزاً جديداً "للصدارة" في صور

يسر البنك الوطني العماني أن يعلن أنه قد افتتح مؤخرا أول مركز " للصدارة" في محافظة الشرقية .

09 سبتمبر 2014 | مسقط، سلطنة عمان

موظفو البنك الوطني العماني يستكملون برنامج "قادة المستقبل" الذي تقدمه جامعة كامبردج

أقام البنك الوطني العماني حفلاً خاصاً لموظفيه الذين اتموا برنامج "قادة المستقبل"، وهو برنامج أكاديمي صممته وتقدمه كلية "جادج" للأعمال التابعة لجامعة "كامبردج"، إحدى أشهر المؤسسات التعليمية المتخصصة في الأعمال حول العالم.

08 سبتمبر 2014 | مسقط، سلطنة عمان

البنك الوطني العماني ينظم حلقة عمل "حيّاكم" للموظفين الجدد

نظمت أكاديمية التميز، الذراع التدريبية للبنك الوطني العماني، مؤخراً حلقة عمل بعنوان "حيّاكم" معدة خصيصاً للموظفين الجدد.

08 سبتمبر 2014 | مسقط، سلطنة عمان

عشرون فائزاً يحصلون على 100 ألف ريال عماني في سحوبات "الكنز" من "البنك الوطني العماني"

أعلن "البنك الوطني العماني" اليوم عن أسماء الفائزين العشرين في السحب الشهري لجائزة الكنز النقدية والتي تبلغ قيمتها 100,000 ألف ريال، حيث فاز كل منهم بمبلغ 5,000 ريال. وقد جرى الإعلان عن أسماء هؤلاء الفائزين خلال حفل خاص أقيم بفرع البنك بمدينة السيب وبحضور عضو مجلس الشورى ممثل ولاية السيب سعادة محمد بن جمعة بن عيسى الرئيسي.

07 سبتمبر 2014 | مسقط، سلطنة عمان

أكاديمية التميز في البنك الوطني العماني تطلق برنامج "نجم المبيعات"

نظمت أكاديمية التميز، الذراع التدريبي للبنك الوطني العماني، مؤخراً وعلى مدى ثلاثة أيام، برنامج "نجم المبيعات" المصمم خصيصاً لتمكين الموظفين من تطوير مهارات البيع التي يتمتعون بها وصقلها.

01 سبتمبر 2014 | مسقط، سلطنة عمان

البنك الوطني العماني يعلن عن طرح خدمة رسائل سويفت للعملاء

كجزء من مساعيه المتواصلة لتزويد عملائه بأفضل المنتجات والخدمات الرائدة في السوق، أعلن البنك الوطني العماني مؤخراً عن إطلاق خدمة رسائل سويفت لعملائه الكرام.

31 أغسطس 2014 | مسقط، سلطنة عمان

أكاديمية التميز في البنك الوطني العماني تواصل تنظيم برامج تطوير الموظفين

نظمت أكاديمية التميز، الذراع التدريبية للبنك الوطني العماني، مؤخراً، برنامجاً تدريبياً تحت عنوان "الاتصال الفعّال"، لتشجيع الموظفين على اكتساب مهارات الاتصال المناسبة

19 أغسطس 2014 | مسقط، سلطنة عمان

"البنك الوطني العماني" يحصد ثلاث جوائز مرموقة من "بانكر ميدل إيست"

حصد "البنك الوطني العماني" ثلاث جوائز "بانكر ميدل إيست للمنتجات المالية- عمان"، وذلك تقديراً لتميزه في تقديم مستويات استثنائية في مجال خدمة العملاء على امتداد عملياته. وقام أحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي للبنك الوطني العماني، نيابة عن البنك باستلام جوائز "أفضل خدمة عملاء" و"أفضل مركز اتصال" و"أفضل خدمات مصرفية متميزة" خلال حفل خاص أقيم بهذه المناسبة في المقر الرئيسي للبنك الوطني العماني في مسقط.

21 يوليو 2014 | مسكات، عمان

تقدم "مزن" للصيرفة الإسلامية معدلات ربح منخفضة ضمن باقاتها الخاصة بتمويل السيارات بما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية حتى تاريخ 25 سبتمبر 2014

 
مسقط، سلطنة عمان، 21 يوليو 2014: أعلنت "مزن"، نافذة الصيرفة الإسلامية التابعة للبنك الوطني العماني مؤخراً عن إطلاق عرض خاص لتمويل السيارات لمساعدة عملاء البنك للحصول على سيارتهم المفضلة. ويتيح هذا العرض- الذي سيستمر لغاية 25 سبتمبر المقبل -  للعملاء الراغبين في شراء سيارة جديدة الحصول على عروض تمويل مغرية بمعدلات ربح منخفضة لا تتجاوز 1.9% في العام.

01 يوليو 2014 | مسقط، سلطنة عمان

"البنك الوطني العماني" و"الخطوط الجوية القطرية" يطلقان مجموعة من العروض الصيفية

أعلن "البنك الوطني العماني" و"الخطوط الجوية القطرية" في سياق الشراكة التي جمعتهما مؤخراً، عن إطلاق سلسلة من العروض الصيفية التي تتيح لحاملي بطاقات "فيزا" من "البنك الوطني العماني" فرصة الفوز بتذاكر طيران، والحصول على خصومات على العطلات وتذاكر السفر، إضافة إلى كسب أميال إضافية من برنامج "المسافر الدائم" عند سفرهم على متن الخطوط الجوية القطرية.

تواصل معنا
تواصل معنا

الاستفسارات العامة واستمارات تقديم الطلبات على الانترنت، اضغط هنا.