الأخبار والإعلام

أكاديمية التميز في البنك الوطني العماني تواصل تنظيم برامج تطوير الموظفين

نظمت أكاديمية التميز، الذراع التدريبية للبنك الوطني العماني، مؤخراً، برنامجاً تدريبياً تحت عنوان "الاتصال الفعّال"، لتشجيع الموظفين على اكتساب مهارات الاتصال المناسبة



31 أغسطس 2014 | مسقط، سلطنة عمان

والتي تمكنهم من تطوير أدائهم المهني وتعزيز كفاءتهم وقدراتهم الإنتاجية بشكل عام. وقد استفاد من البرنامج التدريبي الذي أقيم خلال الفترة بين 12 و14 أغسطس الماضي 15 من موظفي البنك.

وقد تم إعداد هذا البرنامج التدريبي بهدف مساعدة الموظفين من مختلف أقسام البنك على تطوير مهاراتهم الرئيسية في التواصل، الأمر الذي يعتبر عاملاً أساسياً لنجاح أي عمل في عالمنا المعاصر الذي يشهد تطورات متسارعة. وفي الوقت الذي يبدأ فيه البنك مرحلة جديدة من مراحل التطور، تساهم القدرة على التواصل بفعالية وكفاءة في تقديم مستوى راقٍ ومنتظم من الخدمات.

وبهذه المناسبة قال ناصر الهاجري، المدير العام ورئيس مجموعة الموارد البشرية بالبنك الوطني العماني: "فيما نواصل السير في رحلتنا لنكون البنك الأفضل، بات من الضروري بالنسبة لنا التركيز على توفير خدمات متميزة على كافة المستويات. ويساهم برنامح ’الاتصال الفعال‘ هذا في التأكيد على أهمية التواصل بفعالية من أجل تحقيق نتائج أفضل. ويتمثل هدفنا الرئيسي في مواصلة العمل على تعليم كوادرنا نماذج العمل الجديدة في البنك بما يساهم في تلبية الأهداف التكتيكية والاستراتيجية بنجاح".من جانبه، قال أحد المشاركين في البرنامج: "لقد كان برنامج ’الاتصال الفعال‘ مفيداً جداً، وقد تعلمت منه العديد من المهارات التي يمكن تطبيقها يومياً في مكان العمل. إن الاتصال الفعال أمر أساسي لنجاح أي عمل. وأشعر، بعد المشاركة في هذا البرنامج، بأنني جاهز الآن للتعامل مع الموظفين الآخرين في البنك والتعامل مع أصحاب المصلحة من عملاء البنك بفعالية".

تقدم أكاديمية التميز في "البنك الوطني العماني" سلسلة من حلقات العمل التقنية والسلوكية لتزويد الموظفين بالمعرفة والمهارات المطلوبة في كافة الأقسام، بما يساهم في تعزيز قدرة البنك التنافسية وتحقيق أهدافه المرجوة.