الأخبار والإعلام

حمود الحارثي ينضم إلى الفريق العماني للمنافسة في بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف

أعلن "البنك الوطني العماني" أن جميع لاعبي الفريق الوطني العماني للجولف قد قبلوا الدعوات الشخصية التي وجهها لهم البنك بصفته الراعي الرسمي للبطولة للمشاركة في بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف، وبذلك، سيشارك اللاعبون الثلاثة في البطولة والتي من المزمع إقامتها على ملعب الموج للجولف في مسقط من يوم الخميس 30 أكتوبر ولغاية الأحد 2 نوفمبر 2014.



12 أكتوبر 2014 | مسقط، سلطنة عمان

وكان كل من اللاعبين عزان الرمحي وعلي حميد قد شارك في البطولة الأولى التي أقيمت العام الماضي، في حين سينضم إليهما في بطولة هذا العام اللاعب الشاب ذو الستة عشر ربيعاً حمود الحارثي، أحد النجوم الشباب الصاعدين على ساحة رياضة الجولف في السلطنة. وقد التحق حمود بأعضاء الفريق خلال مشاركتهم في فعاليات النسخة السابعة عشر لدورة الألعاب الآسيوية (إنشون 2014) التي أقيمت في كوريا الجنوبية بين 19 سبتمبر وحتى 4 أكتوبر 2014.

كما سيمثل عزان الرمحي وعلي حميد سلطنة عمان للمنافسة في بطولة آسيا والمحيط الهادي للجولف والتي ستقام في مدينة ملبورن في أستراليا لاحقاً في الشهر القادم.

وعاد حمود الحارثي، الحاصل على مستوى أربع ضربات فوق المعدل، مع أخيه راشد، الحاصل على مستوى ثمان ضربات فوق المعدل، مؤخراً إلى سلطنة عمان برفقة بقية أعضاء الفريق الوطني العماني للجولف فئة الناشئين بعد مخيم صيفي مكثف للجولف استمر ثلاثة أسابيع في "فولكس واجن جولف أرينا" في هامستاد، في السويد والذي تم تنظيمه من قبل اللجنة العمانية للجولف بدعم من فولكس واجن عمان.

وبهذه المناسبة، علق كابتن الفريق الوطني للجولف عزان الرمحي قائلاً: "يعد حمود لاعباً متفان وملتزم في هذه اللعبة، وهو مصمم على النجاح. إنه خبر رائع للغاية أن يتلقى حمود دعوة من البنك الوطني العماني، الراعي الرسمي، للمشاركة في هذه البطولة في نفس الفريق الذي يضمنا أنا وزميلي علي حميد. وتعطي هذه المبادرة الكثير من الدفع والتشجيع للشباب العماني بشكل عام، والذين سيرون كيف أصبح حمود لاعباً جيداً خلال فترة قصيرة واستحق مكانته في الفريق، مما سيمثل بدوره حافزاً للشباب العماني ليحذو حذو حمود".