الأخبار والإعلام

عشرون فائزاً يحصلون على 100 ألف ريال عماني في سحوبات "الكنز" من "البنك الوطني العماني"

أعلن "البنك الوطني العماني" اليوم عن أسماء الفائزين العشرين في السحب الشهري لجائزة الكنز النقدية والتي تبلغ قيمتها 100,000 ألف ريال، حيث فاز كل منهم بمبلغ 5,000 ريال. وقد جرى الإعلان عن أسماء هؤلاء الفائزين خلال حفل خاص أقيم بفرع البنك بمدينة السيب وبحضور عضو مجلس الشورى ممثل ولاية السيب سعادة محمد بن جمعة بن عيسى الرئيسي.



08 سبتمبر 2014 | مسقط، سلطنة عمان

ومن خلال تأكيده على أهمية الادخار بشكل منتظم، والذي يعتبر وسيلة مهمة لتحقيق النمو الاقتصادي المستدام، يهدف "البنك الوطني العماني" إلى غرس ثقافة التخطيط المالي على المدى الطويل عند عملائه. ويعد برنامج "الكنز" للادخار خير مثال على هذه المبادرات، حيث يطمح "البنك الوطني العماني" من خلال هذه البرامج إلى تحفيز العملاء على التحلي بالمزيد من المسؤولية من الناحية المالية، وتشجيعهم على الادخار بشكل منتظم. ويعد برنامج "الكنز" أول برنامج ادخار في سلطنة عمان يوفر للعملاء فرصة الفوز بمليون ريال، إضافة إلى العديد من الجوائز النقدية الأخرى على مدار العام.

يحظى جميع عملاء حساب "الكنز" من "البنك الوطني العماني"، ممن لديهم رصيد شهري بقيمة 100 ريال عماني كحد أدنى، بفرصة الدخول في السحب للفوز بإحدى جوائز "الكنز". وفي هذا الإطار، يقوم البنك بإجراء سحوبات شهرية منتظمة خلال العام تتيح للعملاء الفرصة للفوز بجوائز نقدية كبيرة.

وكلما زادت قيمة الودائع، زادت فرص العملاء في الفوز بجوائز نقدية. ويمكن لعملاء "البنك الوطني العماني" البدء في الادخار اليوم ليدخلوا في السحب على الجائزة الشهرية التي تبلغ قيمتها 100 ألف ريال والتي ستقام كل شهر حتى نهاية العام. كما سيفوز ثلاثة من عملاء البنك المحظوظين في شهر ديسمبر 2014 بمبلغ 100 ألف ريال لكل منهم.