الأخبار والإعلام

البنك الوطني العماني ينظم حلقة عمل "حيّاكم" للموظفين الجدد

نظمت أكاديمية التميز، الذراع التدريبية للبنك الوطني العماني، مؤخراً حلقة عمل بعنوان "حيّاكم" معدة خصيصاً للموظفين الجدد.



08 سبتمبر 2014 | مسقط، سلطنة عمان

وقد استكمل أكثر من 20 موظفاً جديداً من مختلف أقسام وإدارات البنك الدورة التي قدمت لهم رؤية مفصلة عن الحقوق والمسؤوليات والواجبات الرئيسية كما أطلعتهم على الرؤية الجديدة للبنك وقيمه الأساسية وتاريخه الحافل بالإنجازات، إضافة إلى تزويدهم بنبذة تعريفية عن الإدارة العليا للبنك.

وفي هذا الشأن قال ناصر الهاجري، المدير العام ورئيس الموارد البشرية بالبنك الوطني العماني: "نحن مدركون تماماً لأهمية توفير بيئة عمل حاضنة ومرحِّبة للموظفين الجدد، ومساعدتهم على تأسيس علاقة شراكة وتعاون قوية مع زملائهم لتقديم نتائج مميزة على المدى الطويل. ويقدم البنك للملتحقين الجدد برامج تدريبية متخصصة بمهام كلٍّ منهم، ويأتي برنامج ’حيَّاكُم‘ رافداً حيوياً لهذا التوجه لكونه يقدم للموظفين منطلقاً مثالياً للمضي قدماً في حياة مهنية ناجحة ومثمرة، ويساعدهم على اكتساب القدرات والمعارف اللازمة لتحقيق أعلى مستويات التميز في الأداء التي أصبحت مقترنة باسم البنك الوطني العُماني".

وبدوره علّق أحد المشاركين: "شكّل برنامج ’حيَّاكُم‘ بداية نموذجية لعملي مع البنك الوطني العُماني، إذ تعرفت من خلاله على أهم المقوّمات التي أثق بأنها ستكون خيرَ عونٍ لي في تحقيق أفضل النتائج في منصبي الجديد. لقد ساعدني البرنامج التدريبي الذي أقيم على مدى يومٍ واحد في التعرف على تفاصيل ومعلومات مهمة حول البنك الوطني العُماني، كما أتيحت لي فرصة التعرف على زملائي العاملين في مختلف الأقسام. وأتطلّع قدماً إلى البرامج المقبلة التي ستنظمها أكاديمية التميز في نفس الوقت الذي أبذل فيه كل جهد ممكن لتطوير إمكاناتي وخبراتي والالتزام بأعلى معايير الأداء المهني".

تقدم أكاديمية التميز في البنك الوطني العماني سلسلة من حلقات العمل التقنية والسلوكية والدورات المخصصة لتزويد الموظفين بالمعرفة والمهارات المطلوبة في كافة الأقسام بما يساهم في تعزيز القدرة التنافسية للبنك على كافة المستويات.