الأخبار و البيانات الصحافية

البنك الوطني العماني يحقق متطلبات العملاء ويفتح مركزاً جديداً "للصدارة" في صور

يسر البنك الوطني العماني أن يعلن أنه قد افتتح مؤخرا أول مركز " للصدارة" في محافظة الشرقية .



29 سبتمبر 2014 | عمان


 

 

افتتح سعادة الشيخ حامد بن سلطان البوسعيدي نائب و الي صور، مركز ، بحضور مؤثر و عملاء ذوي الثروات الطائلة من محافظة ، فضلا عن الإدارة العليا للبنك و مدراء الإقليمية وغيرها من أعضاء هيئة التدريس .

 
افتتاح " مركز الصدارة " الجديد للبنك في صور، ل يعيد التأكيد مرة اخرى على التزام البنك بمواصلة توسيع و تعزيز عروض إدارة الثروات في المحافظات المختلفة كذلك. حتى الآن، وقد افتتح البنك 8 دولة من بين الفن " مراكز الصدارة " في اتفاقية التنوع البيولوجي، القرم ، الخوير ، صحار ، صلالة ، ميناء الفحل ، نزوى Firq و الآن سور.

 
وتشمل العروض خدمات إدارة الثروات للبنك حلول التخطيط المالي ل قيمة العملاء ذوي الملاءة المالية العالية . هذه الخدمة المصرفية المتميزة هي حصرية لتزويد العملاء مع اهتمام شخصي متميز مصممة خصيصا مع مجموعة من المزايا من بينها مدير علاقات مخصص والخاص و الصالات الفاخرة لمناقشة الاحتياجات المصرفية على الفور و تكتم ، وخدمات الصراف الصفقة صريحة ، أماكن وقوف السيارات المحجوزة، و مجموعة من المزايا الأخرى ، لتلبية جميع احتياجاتهم المالية .

 
يتحدث في افتتاح مركز الصدارة في صور، السيد موسى بن Jadidi ، البنك الوطني العماني مساعد المدير العام و رئيس إدارة الثروات و الخدمات المصرفية الخاصة وقال : " لقد كان هناك ارتفاع الطلب على الخدمات المصرفية ذات الأولوية في المحافظات المختلفة . نحن سعداء لتلبية هذه الحاجة من خلال فتح مركز الصدارة الحصري في صور، ل تلبية احتياجات جميع العملاء الحاليين والمحتملين الصدارة في محافظة الشرقية . ويدعم هذا التحرك استراتيجيتنا المستمرة لتعزيز حضورها في هذا المجال متطلبات العملاء المميزين لدينا يزيد " .

 
وسوف تستخدم كل إمكانيات دينا الجديد " صدارة " المركز الذي يقع في فرع سور البنك ، لتقديم خدمات حصرية عالية الجودة ل عملائنا " صدارة " الحاليين والجدد في محافظة الشرقية .