تجربة العملاء

إن الهدف الأسمى الذي يسعى البنك الوطني العماني لتحقيقه هو توفير أفضل خدمة لعملائه وتحقيق الازدهار لوطننا الحبيب. إن هذا هو ما يجعلنا لا ندخر جهداً في توفير الخدمات والمنتجات المصرفية الأفضل والأسهل بالإضافة إلى تقديم خبرة مصرفية لا تضاهى. كما أن هدفنا هو أن نفي باحتياجاتكم الفردية وأن نهتم بمصالحكم ونتفوق على توقعاتكم في كل مرة تتعاملون فيها معنا، ومن ثمّ نقوم بتطوير علاقة مصرفية طويلة الأجل معكم لتلبية كافة متطلباتكم المالية.

وخلال كل ما نوفره، فإننا نعدكم بالآتي:

  • الحفاظ على أعلى معايير الجودة في خدمة العملاء.
  • الاستجابة لكافة تساؤلاتكم واستفساراتكم بكل اهتمام.
  • الالتزام بأعلى قدر من الشفافية فيما يتعلق بالرسوم المصرفية وهيكلها.
  • التعامل مع المعلومات التي تردنا من العملاء على أنها فرصة للتعلم والتطوير.

نحن نضمن بأن كافة أعضاء فريق البنك الوطني العُماني يعملون من أجل تحقيق هذه الأهداف عن طريق:

  • الإقرار والتأكد من أن رضا العميل هو أساس النجاح.
  • الاستثمار في خلق ثقافة إيجابية للخدمة تكون مبنية على العملاء واحتياجاتهم.
  • وضع معايير عالية لتقديم الخدمة وبذل كل ما في وسعنا للتفوق على تلك المعايير.
  • تدريب كافة الموظفين بشكل مستمر على خدمة العملاء حتى يقدموا للعملاء خدمات تتسم بالجودة والتميز.
  • قياس أداء كل فرد على حدة وأداء الفريق ككل مقابل معايير الخدمة وذلك من خلال الاستفادة من التعليقات واستخدام أسلوب التسوق الخفي.
  • التعرف على الأداء الجيد والمكافأة عليه باستمرار.

تفاصيل الاتصال :

مركز المكالمات 24/7 رقم الاتصال 800 2055
البريد الإلكتروني إدارة إثراء تجربة العملاء: cx@nbo.co.om​


نلتزم تجاه عملائنا بأن نقدم لهم تجربة​ مريحة وممتعة قدر الإمكان. وسوف نحقق هذا الالتزام ونحافظ عليه عبر تميز خدماتنا والوفاء بوعدنا الشهير- لأجلك. لأجل الوطن. يمكن لعملاء البنك الوطني العماني الآن الفوز بجوائز لمجرد مشاركتنا بآرائهم الإبداعية