حماية المستهلك

نؤمن في البنك الوطني العُماني بمسؤوليتنا في حماية حقوق عملائنا بشكل كامل.  ومن هذا المنطلق، تلتزم الإدارة التنفيذية ومجلس الإدارة بتعزيز أداء البنك ومواكبة تطورات القطاع الاقتصادي لتلبية تطلعات واحتياجات العملاء.

وفي إطار جهودنا المستمرة لحماية العملاء، أطلقنا لائحة "حماية حقوق المستهلك"  لفتح آفاق جديدة وتمكين العملاء من الاستفادة من خدماتنا المتنوعة.​

وفي حال وجود أي استفسارات، يمكنكم التواصل مع الفاضل/ آرجون شيتي – اختصاصي إثراء تجربة العملاء – عبر البريد الإلكتروني arjunshetty@nbo.om. أو الفاضل/ نيراج براساد – رئيس فروع دولة الإمارات العربية المتحدة – عبر البريد الإلكتروني: niraj.kumar@nbo.om لحالات التصعيد.

يمكنكم أيضاً الاطلاع على آلية التعامل مع شكاوى العملاء من خلال الرابط أدناه.

كما يمكنكم الاتصال بنا عبر الأرقام التالية:

+971 3049454  أو +971 304 9457 من الساعة 8:00 صباحاً لغاية الساعة 2:00 ظهراً. ​

كما أعددنا ميثاق حقوق ومسؤوليات المستهلكين المعتمد من مجلس الإدارة. ونشجع جميع عملائنا على الاطلاع عليه للتعرّف على حقوقهم ومسؤولياتهم عند استخدام خدماتنا.

  • بيان حماية المستهلك
  • ميثاق حقوق ومسؤوليات المستهلكين
  • آلية معالجة شكاوى المستهلكين