الأخبار والإعلام

البنك الوطني العماني يطلق برنامج "التميز في عمليات الفروع"

أعلن "البنك الوطني العماني" مؤخراً عن قيامه بإطلاق برنامجه التدريبي الجديد "التميز في عمليات الفروع"، وذلك على امتداد كامل شبكة فروعه البالغ عددها 64 فرعاً. وتهدف مبادرة التدريب هذه إلى مساعدة موظفي "البنك الوطني العماني" على تعزيز التجربة الشخصية للعملاء عند زيارتهم لفروع البنك، وذلك من خلال تقديم خدمات أفضل وأسرع وأكثر كفاءة لهم.



12 أكتوبر 2014 | مسقط، سلطنة عمان

ويأتي تطوير برنامج "التميز في عمليات الفروع" الذي يسعى إلى غرس العديد من المهارات المهنية القيمة في الموظفين على امتداد جميع فروع "البنك الوطني العماني"، في ظل تركيز البنك المتواصل على رفع مستوى جودة عروضه وخدماته في كل قسم من أقسامه. ومن خلال هذه المبادرة، سيتم تدريب موظفي "البنك الوطني العماني" على استخدام التقنيات الفعالة التي تتيح لهم تحسين النتائج وتعزيز كفاءة العمليات بالنسبة للعملاء.

ويمثل الاهتمام الذي يوليه "البنك الوطني العماني" لتدريب الموظفين ومساعدتهم على اكتساب المعارف والخبرات والمهارات الأساسية اللازمة، استراتيجية واضحة المعالم يتبناها البنك على جميع المستويات. ويتميز "البنك الوطني العماني" بتفانيه التام واستثماره الدائم في خطط التدريب، والتي تمثل بدورها مورداً لا ينضب يعود على البنك على المدى الطويل بالعديد من الفوائد، ويسهم في تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.

وبهذه المناسبة قال ناصر الهاجري، المدير العام ورئيس الموارد البشرية في البنك الوطني العماني: "يعد برنامج ’التميز في عمليات الفروع‘ خطوة أخرى مهمة إلى الأمام في مسيرة البنك الوطني العماني، في الوقت الذي نواصل فيه إطلاق مبادرات رائدة في القطاع تعزز من التجربة المصرفية للعملاء عند تعاملهم المباشر مع البنك. ومن خلال تنفيذ خطة التطوير هذه في جميع فروع البنك الأربعة والستين، فإننا نضمن بأن عدداً كبيراً من الموظفين سوف يستفيدون بكل تأكيد من التدريبات المهمة التي سيتلقونها في تعزيز مهاراتهم المهنية".

وأضاف الهاجري: "في الوقت الذي يواصل فيه البنك الوطني العماني العمل على تنفيذ وتطبيق توجهاته الاستراتيجية لتحسين وتطوير الجودة ورفع مستوى الأداء في كل المجالات، تثبت برامج التدريب الرائدة التي نطلقها مثل "التميز في عمليات الفروع" فعاليتها وفائدتها بشكل فوري، إلى جانب قدرتها على المساهمة بشكل كبير في تحقيق نجاحات البنك".

وكجزء من المبادئ الراسخة التي يرتكز إليها "البنك الوطني العماني" في توفير برامج تدريب وتطوير من أعلى المستويات لموظفيه، أطلقت "أكاديمية التميز" - الذراع التدريبية للبنك - عدة مبادرات لتدريب الموظفين من مختلف الأقسام، تشمل العديد من الدورات التدريبية المتواصلة والتي تركز بشكل خاص على تنمية وتطوير الناحيتين الشخصية والمهنية للموظف.