الأخبار والإعلام

أكاديمية التميز في البنك الوطني العماني تطلق برنامج "نجم المبيعات"

نظمت أكاديمية التميز، الذراع التدريبي للبنك الوطني العماني، مؤخراً وعلى مدى ثلاثة أيام، برنامج "نجم المبيعات" المصمم خصيصاً لتمكين الموظفين من تطوير مهارات البيع التي يتمتعون بها وصقلها.



07 سبتمبر 2014 | مسقط، سلطنة عمان

وتم تطوير برنامج "تدريب نجوم المبيعات" لمساعدة الموظفين من مختلف أقسام البنك لتحسين مبيعاتهم وتطوير مهاراتهم في الترويج لمنتجات وخدمات البنك، بهدف زيادة المبيعات وتحسين ربحية البنك بشكل عام. ويلتزم "البنك الوطني العماني" عبر أكاديمية التميز بغرس ثقافة نقل المعرفة وتقديم أفضل الممارسات المؤسسية التي تمكن البنك من تحقيق النجاح مستقبلاً.

وبهذه المناسبة قال ناصر الهاجري، المدير العام ورئيس الموارد البشرية في البنك الوطني العماني: "يؤدي اتباع نموذج منهجي للمبيعات إلى جعل مبيعات الخدمات والمنتجات أكثر سهولة وفعالية بالنسبة لموظفي الخطوط الأمامية. وقد قمنا بتصميم برامجنا التدريبية مثل "نجم المبيعات" بناءً على احتياجات البنك التي يتطلبها سوق الأعمال. ونحن نسعى بشكل متواصل إلى التعرف إلى متطلبات قطاع الأعمال بهدف الاستفادة منها في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للبنك بنجاح".

وقال أحد متدربي برنامج "نجوم المبيعات": "كانت هذه الأيام الثلاث بكل تأكيد مثمرة جداً وسوف تساعدني في قطع شوط طويل في تحسين وتطوير مهاراتي".

وأبدى مشارك آخر رأيه بهذا البرنامج قائلاً: "كان البرنامج شيقاً للغاية ومدعماً بأمثلة من الحياة الواقعية، كما كان الفريق التدريبي ودوداً ويتحلى بالمهارة والفعالية".

وتم تأسيس أكاديمية التميز من قبل البنك الوطني العماني لمساعدة موظفي البنك على التطور من الناحيتين المهنية والشخصية على امتداد أقسام البنك. حيث تم تصميم ورش العمل والحصص التدريبية المقدمة للموظفين خصيصاً بهدف للحفاظ على موقع "البنك الوطني العماني" المتقدم في الصدارة بين نظرائه في القطاع.