الشركات الكبيرة

 إن مجموعة الخدمات المصرفية التجارية بالبنك الوطني العماني مهيأة بصورة فريدة لتلبية احتياجات ومتطلبات الشركات الكبيرة التي تجاوز دوران رأس المال لديها 5 مليون ريال.

نعمل مع عملائنا على هيكلة كافة تسهيلاتنا المالية لتتماشى مع احتياجاتهم، بما في ذلك رأس المال العامل، والقروض لأجل، وتمويل العقود وغيرها من الخدمات الأخرى.

من خلال أكبر شبكة مصرفية لنا في السلطنة ووجودنا الفعال في الإمارات العربية المتحدة ومصر، فإننا قادرون على تقديم فوائد للعملاء على التدفقات التجارية للصفقات بين سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى الدوران السريع للمعاملات على المستويين المحلي والدولي. 

بصورة عامة، يوفر البنك الوطني العماني نظاماً للدعم المالي كافة مراحل المعاملة من البداية وحتى النهاية كما يخدم النظام البيئي المالي بأكمله لعملائنا، وبالتالي يحسن من عملياتهم المالية ويؤدي إلى بناء علاقة طويلة الأجل معهم.

يستفيد عملائنا من الشركات الكبيرة من: فريق العلاقات المتخصص والذي يقدم الحلول ويعالج كافة المتطلبات، بدءاً من إدارة النقد وحتى تقديم الاستشارات، والأموار المتعلقة بالخزانة، والتمويل التجاري، والخدمات المصرفية للأفراد للموظفين وخدمات "الصدارة" المصرفية الحصرية للإدارة العليا.

  • مزود خدمات واحد لكافة المتطلبات المالية.
  • الخدمات المصرفية الالكترونية للشركات ومنصة تقنية المعلومات B2B المصممة خصيصاً لتسهيل الأعمال التجارية والمدفوعات.
  • التنفيذ الآلي للمدفوعات وتفويض الخصم المباشر.
  • إمكانيات لأنظمة نقاط البيع تسمح للشركات ببناء شبكات البيع بالتجزئة لديها دون الحاجة إلى إشراك أطراف أخرى من الموردين.
  •  العلاقات التي أقمناها مع البنوك الحليفة في جميع أنحاء العالم، مما يتيح لك القدرة على الحصول على القروض المشتركة.
  • إمكانية الوصول إلى فُرُق متخصصة للخدمات المصرفية للشركات ممن لديهم الخبرة في التعامل مع تمويل المشاريع والصفقات المشتركة، الأمر الذي يضمن للعميل خدمة متفانية وإمكانية معالجة كافة متطلباته.